palestin holocoust

palestin holocoust
Gaza# VS Israel# holocoust

Saturday, April 4, 2009

شباب6 ابريل:مش خايفين من الاعتقال

من فضلك شارك فى التصويت الى على أيدك الشمال
وحاسب البلاعة المفتوحة
....

شباب6 ابريل:مش خايفين من الاعتقال




قبل يومين من 6ابريل، اليوم المعهود الذي أعلنه المصريون يوما للإضراب العام، للعام الثاني على التوالي، قامت قوات الأمن بدورها- لتلحق البلاء قبل وقوعه- وذلك بالقبض على مجموعة من شباب 6 ابريل ، حيث قامت باعتقال ما يزيد عن 15 من أعضاء الحركة، صباح اليوم السبت 4 ابريل ، وذلك بعد الإعلان عن اعتصامهم أمام مجمع محاكم كفر الشيخ
. جاء اعتصام الشباب في إطار الإحتجاج على اعتقال أمنية طه، وسارة رزق، الأعضاء بالحركة، ظهر الأربعاء الماضي من داخل الحرم الجامعي بجامعة كفر الشيخ، على خلفية توزيعهما لبيانات داعية للإضراب المقبل، وقد قامت نيابة كفر الشيخ اليوم، بتجديد حبسهما 15 يوماً على ذمة التحقيق..

متوقعين ومش خايفين

وحول ما يحدث من اجراءت أمنية قال أحمد ماهر، مؤسس حركة شباب 6 أبريل : " من الطبيعي جداً أن يتخذ الأمن ذلك الإجراء التصعيدي ضد الحركة، بهدف منع الإضراب، كنا متوقعين لذلك التصعيد منذ اليوم الأول للدعوة". وحول تأثير ذلك علي سير أحداث فاعليات يوم 6 أبريل، أفاد ماهرً " بالتأكيد، سوف يؤثر ذلك بصورة أو بأخرى، ولكن لن يصل إلي حد إلغاء الفاعليات المنتظرة والمعلنة ، سوف نستطيع سد الفراغ الذي خلفه المعتقلون، في حالة لم يتم الإفراج عنهم خلال الساعات القادمة" و أضاف ماهر:" نجاح الإضراب العام، أو فشله لا يتوقف على الحركة فقط أو حزب الغد الذي أعلن مشاركته بكل طاقته وإمكانياته وقوته ، بل يقع العامل الأكبر في نجاحه على المواطن العادي، وبالتالي لن يكون هناك فرق سواء اعتقلوا جميع الداعيين للإضراب أو تركوهم". وأنهى ماهر حديثه مؤكدا أن دعوة الحركة للإضراب وصلت الشارع المصري الذي يستطيع إنجاحه أو رفضه، مشيرا إلى أن الأمن لم يتعلم من الإضراب الماضي، وواصفا الإضراب القادم بالأقوى.

الخط الأحمر

وأفاد عبد الرحمن فارس، أحد شباب الحركة، قائلاً " إذا كان الأمن يعتقد بأنه بتلك التصرفات سوف يثنينا عن فكرة الإضراب العام، فهو مخطئ فنحن نؤمن بما نفعله، ونراهن على الشعب المصري، ونؤمن أيضاً بأن الشعب لن يترك أبنائه في المعتقلات و السجون، في حالة أن ألقى الأمن القبض على جميع أعضاء الحركة ". ومن جانب آخر، ترددت أنباء عن نقل والدة سارة رزق-التي القي القبض عليها الأربعاء الماضي- و أختها إلي أحد المستشفيات بعد إصابتهما بانهيار عصبي، عقب سماعهما قرار التجديد بــ 15 يوماً . وهددت الحركة في بيان لها بعنوان ( وصلتنا رسالة أمن الدولة ، وردنا سيكون في 6 أبريل)، بتصعيد الوضع، إلي أبعد ما قد يتخيل الجهاز الأمني، واصفين اعتقال الفتيات بــ"الخط الأحمر".

أسماء المعتقلين

أما عن هوية بعض الذين تم اعتقالهم اليوم وفقا لبيان أصدرته حركة شباب6 ابريل فهم : 1-دعاء محمد
2-سارة احمد
3-مدحت شاكر
4-شمس الفخاخري
5-محمد عواد
6-نور الدين حمدي
7-احمد النديم
8-محمد السباعي
9- عمرو عنين
10-احمد الغيطي
11-محمد البرهامي
12-محمد حماسة
13-على سالم
14 - 15 بنتين لم يتأكد من اسمائهما بعد

16- المعتصم بالله محمد
17- علياء جلال

ومازال العدد فى زيادة مستمرة حتى الآن
كما تم ألقاء القبض على ما يقرب من 26 شخصاً كانوا فى محيط مجمع محاكم كفر الشيخ

WWW.20at.COM
WWW.MASR.20at.COM

2 comments:

مهندس مصري بيحب مصر said...

و عبد الرحمن فارس اتقبض عليه برضه

NIDAAL .R said...

أينعم