palestin holocoust

palestin holocoust
Gaza# VS Israel# holocoust

Wednesday, March 11, 2009

الحكم على ممدوح إسماعيل بـ7 سنوات


أخيراً

قضت محكمة الغردقة ظهر اليوم برئاسة المستشار خالد بدر الدين، بحبس ممدوح إسماعيل 7 سنوات غيابيا، وذلك لضلوعه في غرق العبارة الخاصة به (السلام 98) وذلك في عام 2006، وتسببت تلك الحادثة في غرق ما يزيد عن 1000 شخص ومئات من المصابين والناجين.


حول الحكم قال أسعد عبد اللطيف، محامى أهالي الضحايا، لــ ( ولاد البلد )، أن الحكم هو انتصار للقضاء المصري وتأكيداً على استقلاله، وأن الحكم بمثابة طاقة نور فتحت على مصراعيها لتزيل بنورها ظلم الباطل وتنصر للمسكين، وأضاف أن المعركة سوف تستمر لإعلاء كلمة الحق وأن النضال مازال قائما من أجل استرداد الحقوق.

وحول إن كان ذلك الحكم نهائي أم يجوز الاستئناف فيه، قال: "يجوز الاستئناف على الحكم والطعن فيه للمتضرر كونه حكما غيابي".

وأوضح قائلاً: "كان من المفترض أن يأتي اليوم ممدوح إسماعيل لقاعة المحكمة، ولكنه أناب محامين للحضور عنه، وصدر الحكم لتوافر الأدلة" .

"إيناس"، شقيقة أحد الضحايا، قالت: "الحمد لله على كل شيء، الحكم يعتبر إلى حد ما مرضي لنا، وخاصة عند مقارنته بالحكم السابق بالبراءة فذلك أفضل كثيراً، ذلك غير إحساسنا بأنه مازال هناك لسان عادل في ذلك الوطن".

وعن توقعاتها بتنفيذ ذلك الحكم من قبل السلطات التنفيذية قالت: "لا أستطيع التحديد الآن، لأنه مازال هناك فرصة للاستئناف، فنتمنى أن تكون أمام نفس الدائرة فبالتالي سوف نخرج بنفس الحكم، ولا نملك غير الدعاء".

يذكر أن محكمة جنح سفاجا، كانت قد قضت ببراءة ممدوح إسماعيل، من التهم الموجهة إليه، وذلك في يوليو الماضي، مما أثار موجة من السخط الشعبي على تبرئته وتقدم النائب العام بطلب إعادة محاكمته ثانية

NIDAAL

الخبر هنا فى الموقع عشرينات برده
www.masr.20at.com

2 comments:

Anonymous said...

ولو انه يستاهل اكتر من كده بس كويس

أنا حر said...

بس يارب الاستئناف ميخرجهوش براءة
تحياتي