palestin holocoust

palestin holocoust
Gaza# VS Israel# holocoust

Friday, November 16, 2007

جراح شهرزاد

ان تقرأ هو شىء جيد و ان تفهم ما تقرأ يكون شىء مثالى و لكن ان تعيش ما تقرأ فذلك من الصعب
من اصعب الصعاب ان تجد ما يجعلك تعيش بين سطور كتاباته
تدوينة اعجبتنى حقاً و كنت اتمنى ان انقلها فى مدونتى هنا و لكنى لا املك هذا الحق
فهى ليست ملك لى و لكنها ملك لأعظم مدونة رأيتها يوماً
هذا هو اسم الموضوع و ليس المدونة
و هذه تدوينه لا تتجاوز عدة سطور و لكنها تعنى الكثير الكثير
هذه ليست دعاية او اعلان عن مدونة ما
و لكنى احب ان يشاركنى الاخرون فى ما يفيد
و ان كنت املك الحق فى نقلها اليكم لما كتبت كل هذه الكلمات
اليكى اعظم التحية / اختى : عاشقة الفردوس
juba

3 comments:

بنت الصالحين said...

اخى هذا كثييييييييييير جدا علىّ
هذا فعلا مالااستحقه
مرورك يثرى تدويناتى دائما
ومدونتك هذه من احب المدونات الى قلبى
لانها حقيقيه
توضح آلامنا
توضح حقيقه معاناتنا وحياتنا بلا زيف
حتى ولو كانت مؤلمه
اشرف الف مرة من العيش فى نعيم واستخفاف بلا داعى وقدسنا الحبيب فى هذه الحال
يئن من استسلامنا
يئن من تخاذلنا
هذا شرف لى اخى واخشى ان لااكون انا ماتستحقه
ولكن تدوينتك هى ماتستحق الشكر
اتمنى لها كل ماهو خير
واتمنى لها كل خير

NIDAAL .R said...

شكراً لكلماتك الرائعة
و كل من يكتب حرفاً لصالح فلسطين _العراق_افانستان_ الشيشان _ الصومال _ السودان ... و غيرهم كثير
كل من يكتب يستحق شرف ان يكون مقاوم
ووفقنا و اياكم الله الى ما يحبه و يرضاه

NIDAAL .R said...

و انا الذى اطلب منك اعطائى شرف زيارة مدونتك و ليس انتى
عن جد .. كلماتك رائعة .. و اراهنك
كدة وكدة طبعاً يعنى
انه لا يوجد من دخل مدونتك الا و اثرته
و ... و الله انا مش عايز اتكلم علشان ما حد يقول انى بجامل ولا بتاع خطب
انا بتاع الى امامى ... الحقيقة المرئية فقط
و فقك الله
و بارك لنا فيكى